العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة تلاوة حـرف

 

روعة تلاوة حـرف يضم الروايات و القصص بأنواعها و ق ق ج .. ممنوع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
#1  
قديم 2011-10-20, 11:07 PM
›»تفاصيلے مبـعثره! غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
اوسمتي
اوفياء الروعة 
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 13181
 تاريخ التسجيل : May 2011
 فترة الأقامة : 2679 يوم
 أخر زيارة : 2018-09-09 (05:10 PM)
 الإقامة : سكون روح
 المشاركات : 18,961 [ + ]
 التقييم : 320581118
 معدل التقييم : ›»تفاصيلے مبـعثره! has a reputation beyond repute ›»تفاصيلے مبـعثره! has a reputation beyond repute ›»تفاصيلے مبـعثره! has a reputation beyond repute ›»تفاصيلے مبـعثره! has a reputation beyond repute ›»تفاصيلے مبـعثره! has a reputation beyond repute ›»تفاصيلے مبـعثره! has a reputation beyond repute ›»تفاصيلے مبـعثره! has a reputation beyond repute ›»تفاصيلے مبـعثره! has a reputation beyond repute ›»تفاصيلے مبـعثره! has a reputation beyond repute ›»تفاصيلے مبـعثره! has a reputation beyond repute ›»تفاصيلے مبـعثره! has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
(مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..بكرة مع الأيّام تطلع علومه)












اعزائنا واصدقائنا في آل روعـه(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة
اينما كنتم اسعد الله مسائكم / (مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرةصباحكم


اليوم نعود اليكم بآطلالة جديده
مع روايتنا الاولى ..(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة


روايه تجمع مابين طياتها (مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة
الحب..
الموده..
العشق ..
الاخوه..
الحزن ..
الكره..
والكثير ..
فقط ترقبونا ..(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة

متمنين من المولى ان تحوز لذائقتكم..
(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة
(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة
(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة
(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة






(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة
لتنويه..
باذن الله كل خميس راح ينزل بارت
ونتمنى التفاعل والدعم منك
(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة

(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة

(مابيك تسأل مقادير حبّي ..بكرة








(lhfd; jsHg uk lrh]dv pf~d >>f;vm lu hgHd~hl j'gu ug,li) >>f;vm lu lrh]dv hgHo'hx jsgl j'gu pf~d ug,li)





قديم 2011-10-21, 01:26 AM   #2


الصورة الرمزية ›»تفاصيلے مبـعثره!
›»تفاصيلے مبـعثره! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13181
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 2018-09-09 (05:10 PM)
 المشاركات : 18,961 [ + ]
 التقييم :  320581118
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
اوفياء الروعة 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي البارت الأول ..




مابيك تسأل عن مقادير حبّي
..بكرة مع الأيّام تطلع علومه
يا غايتي ماعاد فيني أخبّي ..
حبّك تعدى حدود نفس(ن) كتومه ..
مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..
بكرة مع الأيّام تطلع علومه



الجد / عبد الرحمن
شخص .. شديد وقوي وقيادي وكلمته وحده
ولا يحب احد يكسر له كلمه ..
ويعرف الشخص وش الا في راسه
مع كل الاشياء القويه الا فيه الا انه
طيب وحنون مع الا يحبهم ..وعنده
مرض القلب وله 5 سنين يتعالج في
ايطاليا ..
وعنده 5 اولاد وبنت .. ..

( هم )
اولآ : سيلمان الكبير( ابو خالد ) وكان طيب وحنون وما يكسر ابد كلمة ابوه .. توفى هو وزوجته في حادث سيارة
وقتها كانوا الولدان صغيرين ويلعبون في
السيارة وما انتبه سليمان للسيارة الا امامه فا صار حادث شنيع .. انقذ منهما
الولدان بس .. وبعد مضي الايام
كبرو على يد جدهم .. ورباهم .

الولد الاول : خالد عمره 25 سنه
( طويل / عريض / جسمه رياضي / وسيم جدا / حنطي يميل للبياض / يحب الرياضه وكان يمرسها في صغيره
وياخذ من صفات جده ( العنيد / صارم / يدرس كل خطوه قبل ما يتصرف بشيء / ما يضحك كثير / شخصيته فيها من غموض شوي / يحب النوم ..


الولد الثاني : عبد العزيز عمره 24سنه
مثل اخوه خالد الفرق بينهم ان
عبد العزيز ( اعند من اخوه خالد / وانه غامض يعني ما تعرف شيء عنه / )

ثانيا : سالم ( أبو ياسر ) وعمره 62 سنة
وزوجته اسمها ليلى ( ام ياسر )

ياسر : عمره 27 سنة وطويل ونحيف وجذاب
لكن مغرور وشايف نفسه .. يشتغل مع ابوه

فيصل : عمره 23سنه وسيم حلو وخاصة بتسامته ساحره وخاصة الغمزة الحلوة .. وهادي
غاده : عمرها 22 ثاني جامعه .. طويلة وحلوة
ورشيقه وعيونها واسعه لونها اسود .. وفيها من القوة شوي ..

رنيم : 19 سنة طويلة لون عيونها عسلي غامق
وحنطيه هاديه مره مره وتخجل كثير .. تختلف مره عن غاده ..

سمر : عمرها 14 سنة حياتها كلها بدراسه
رائد : عمره 10 سنين
غرام : عمرها 5 سنوات


عبد المجيد : عمره 50 سنة ( ابو مازن )
زوجته بدرية (ام مازن )

مازن عمره 23 سنه طويل نحيف عريض الكتوف يمحي شوي من نحافته .. وسيم
وحلو ..

ريما : عمرها 21 سنه سمينه شوي شعرها قصير
ملامحها طفوليه وهي الروح بروح ل غاده ..

امل : عمرها 19 سنه وتحب كثير كثير اختها
طويله شوي ورشيقه وحلوة وبيضاء وجها يسحر
الواحد وبتسامتها ساحره مره حلوة ..

يارا : ما تشبه احد من اخواتها ومن عائلتها
رشيقه طويله شوي شعرها اشقر طويل وكثيف
ولا تبي تقصه وحلوة وشفايفها صغيره حوجبها مرسومه ..
وجها صغير لون عيونها عسلي والا يقرب منها
يحسبها حاطه عدسات .. يحبونها امل / مازن
وماتفكر كثير في نفسها تفكر بدرستها
وب اخونها واخواتها واهلها ..

مراد : عمره 14 سنه
رزان : عمرها 8 سنوات دلوعه مره ومغنجه ..


سعد : (ابو احمد ) عمره 57 سنة
زوجته منيرة ( ام احمد )
سعد وزوجته مهم محاطين كثير با العائله يعني وقت المناسبات ولما يزرون الجد ..
وربي ما رزقهم الا احمد بس ..
وهذا يحب كثير خالد وعبد العزيز ..
وبينهم اتصالات ..


عبد الرحمن : اخوهم الصغير .. عمره 40
سنة توفي هو وزوجته وعندهم ولد واحد وليد ... وكثير يحبونهم وخاصة خالد وعبد العزيز
وخالد يعتبر وليد مثل اخوه واكثر ..


حياة : ام ماجد عندها بنت وولد وهي ارملة زوجها مات يوم كانوا عيالها صغار ..
ماجد :عمره 24 سنه صديق مازن مره
ويدرس طب في الخارج . مملوح وجذاب وطويل
منار : 20 سنة ثاني سنة في الجامعه وخفيفت دم ومرجوجه وكل عمرها ضحك وتريقه وهبال ..

هنا تنتهي الشخصيات المهمه لروايتنا ..
نبدا ..
...........................

في أيطاليا .. المشفى
الجد : اقول متى اخرج انا غايب عن العائله كثير وما ادري وش
مسوين ومهببين وانت بعدين ياخالد لك سالفه معي ..
وبعدين اخوك عبد العزيز وينه ليه ما يجي الحين ها
خالد : ياجدي وش فيك معصب هدي الله يرضى عليك
ان شاء الله بتخرج وماعليك شر وعبد العزيز مسافر في بريطانيا
الجد : وليه مسافر .. اكثير امور يبالي اوقفها ..
خالد : اي امورتقصد ياجدي ..... ( خالد بيكمل سالفته قطعها جده )
الجد : نادي لي مستشاري .
خالد : ليه ياجدي وش فيه الله يخليك لا تقلقني عليك
الجد : مافيني شيء ابيه وبس وانت اطلع برا الغرفه
خالد : ليه اطلع خليني اشوف وش السالفه ابي اتطمئن ..
الجد : قلت لك اطلع ابرا يالله ..
خالد : طيب على امرك ..
( طلع خالد برا الغرفه وهو ما يعرف وش الا مخططه جده له وللعائله )
الدكتور : السلام عليكم
خالد : وعليكم السلام طمني ان شاء الله خروج ..
الدكتور : نعم . كتبت له خروج بس اتمنى انه ما ينفعل كثير وانتبه عليه .
خالد : الله يعطيك العافيه بشرتني ..ان شاء الله ابروح ابشر جدي
(طق طق طق )
الجد : من ؟؟
خالد : هذا انا جدي !
الجد : تفضل ..
خالد : جدي كتب لك الدكتور خروج ( خالد وهو يقول لجده الخبر المفرح
حس بخوف من صمت جده ومن توعده للعائله )
الجد : اجل يالله نرجع للسعوديه ..


في وقت الظهيره ( بيت عبد المجيد ..)
الاب : يا مازن ...
مازن : هلا يايبه وش فيك تنادي ..!!
الاب : علم اخواتك ان جدهم وصل السعودية وانه بيجلس في
بيت خالتك .. ام ماجد .
مازن : الحمد الله على سلامته ان شاء الله الحين اخبرهم .. ( راح مازن لاخته الا يحبها كثير يارا وقالها الخبر اول وحده .. )

(عند باب غرفة يارا طق طق طق طق ..)
يارا : من ؟
مازن : هذا انا مازن ..
يارا : هلا اخوي حياك .
مازن : هلا بأختي الغاليه .. بقولك خبر مره حلو وراح يبسطك ويفرحك
يارا : يالله قولي وش الخبر انا من زمان ودي اسمع اخبار حلوة
مازن : جدي رجع وبيجلس عند خالتي ام ماجد ..
يارا : من جد ! اكيد تكذب علي صح ! <( يارا وهي بصدمه ودموع الفرح تملئ عيونها مو مصدقه ان جدها رجع وبتشوفه )
مازن : اي صدقي والله رجع .. يالله انا بروح اخبر امل بتلفون وريما ...

بعد ما خرج مازن من غرفة يارا .. يارا جلست تبكي وتدعي ربها وتحمده
ان جدها بيرجع بسلامه وبتفرح بشوفته .. ولكن ما تعرف وش الا يخبي
لها القدر ..

في وقت العصر (التلفون يرن في بيت عبد المجيد المره الثانيه) ..
الام : الو
امل : هلا يمه انا امل اكلمك من بريطانيا ..
الام : هلا امل حبيبتي وش مسوي بدراستك ها بشريني ..
امل : اي يمه خلصتها وبرجع السعودية ان شاء الله
الام : امل يمه جدك بيرجع السعودية
امل : الله يازينه من خبر سمعته .. فرحتيني يا يمه يالله يا يمه بروح اعبي حقائب السفر ..
الام : انشوفك في بيت خالتك . الله يحفظك ..
(الام قفلت السماعه . تنادي يارا وريما )
(يا يارا ريما ... )

جات يارا بسرعه عند امها وتقولها ...
يارا : هلا يمه وش فيك ؟؟
الام : وين اختك ريما ؟؟ !!
يارا : تكلم تلفون ! وش فيه ؟
الام : هذي البنيه ما تزهق من التلفون 24 ساعه

في غرفة ريما ..
ريما : ياغاده طفشتيني مره كل يوم تقولين نفس الكلام
غادة : انتي ما تعرفين انا اش كثر احبه واتمناه وان ما صار
لي بموت ما اقدر اعيش بدونه ..
ريما : ادري حبيبتي وان شاء الله يكون من نصيبك ..
غادة : الا ما قلتي لي اخواتك كيفهم معك .؟؟ ( غاده ما تحب يارا وامل وتكرهم مره )
ريما : ما اكلمهم ابد ولا ادري عنهم تعرفيني طول وقتي معاك على التلفون
غاده : والله مدري كيف متحملتهم ..
ريما : غاده انا لازم اقفل السماعه امي تنادي علي اكلمك بعدين
غاده : طيب خبريني وش عندك بعدين ..
ريما : مع سلامه
غاده : مع سلامه ..

(بعد ما قفلت ريما من غاده راحت لامها بسرعه )
ريما : هلا يمه
الام : بدري وينك من اول انادي عليك ؟؟
ريما : كنت اكلم غاده يا يمه .. وش فيه عسى خير !!

(يارا كانت واقفه تنتظر تسمع وش تقول امها )
الام : اختكم امل اليوم ترجع من السفر والحمد الله خلصت دراستها
برا ...... ..... ( بتكمل الام كلامها قاطعتها يارا ببكائها لانها وحشتها كثير )
اما (ريما فلم تحرك ساكن الا سوى كلمة وحده الحمد الله على سلامتها )

الام : يالله احنا بعد المغرب لازم نوصل لبيت خالتكم ..
اخلصوا بدري ..
يارا وريما : طيب يا يمه ..

في بيت سالم ..
عبد المجيد اتصل على سالم ..
عبد المجيد : الو
سالم : الو هلا عبد المجيد
عبد المجيد : تدري ان ابوي بيرجع
سالم : اي ادري قال لي المستشار وقت ما اتصلت عليه ابساله
قال ان ابوي بيرجع .. وان شاء الله اخذ اهلي واروح بيت اختي ام ماجد
عبد المجيد : تتوقع انه بيوزع الحلال بيننا
سالم : والله مدري ابوك ما تدري عنه وش يفكر فيه
عبد المجيد : سالم ابوي لو اعطانا حصة اخونا الا مات موكان ارحم
ليه يعطيها لولده كان احنا استفدنا منها اكثير ..
سالم : عبد المجيد انت تدري ان ابونا ما يسمع لنا كلمه والا براسه
ينفذه .. فاخلينا ننتظر ونشوف وش عنده ابونا ..

( عبد المجيد قفل من سالم واخذ عائلته وراح لبيت ام ماجد )
في بيت ام ماجد :
منار : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه الحقي الحقي
ام ماجد : وصمه وش عندك تصارخين مثل المجنونه انتي ما تعقلين مره
منار : لا ما اعقل الا لما اتزوج
ام ماجد : حسبي الله عليك من بنت الا مثلك يخجلون ..
منار: يا ماما يا حبيبتي الصدق مو عيب ( طخ امها ضربتها على راسها امكن تعقل )
ماجد : سلام يمه ..
منار : هلا مجودي هلا با اخوي والله ..
ماجد : يا ملقوفه انا قلت ( سلام يمه ) مو لوجهك ..
منار : ادري بس ارد عنها ..
ماجد : يمه هذي بتسكتينها ولا اضربها ونخلص من رجتها ..
ام ماجد : والله لو فيك سويها ازعجتني ..
ماجد : تعال ابعطيك على راسك امكن تعقلين شوي .. ( طخ ضربها براسها )
منار : انتم وش فيكم بس تضربوني ها انا زعلانه .. ( راحت غرفتها منار تتجهز عشان تقابل بنات عمها )
ماجد : يمه ابي كل شيء جاهز جدي بيسكن عندنا وتدرين من معه !
ام ماجد : اي ان شاء الله يا ولدي كل شيء جاهز .. الا ما قلت لي من معه !!!
ماجد : معه خالد .. بيسكن عندنا بعد . . وماحد يدري من اعمامي ان خالد بيجي مع جدي ..
ام ماجد : اي احسن لاحد يدري بس الله يستر .. اخواني ما يحبون عيال اخوي سليمان من يومهم يحسدون سليمان وعياله ..
ماجد : يالله يا يمه انا بطلع ابدل ملابسي عشان استقبل الضيوف ..

( طلع ماجد يبدل ملابسه وبعد ماخلص جاؤ الضيوف )
( اول من دخل البيت عائلة عبد المجيد )
في صالة استقبال الرجال ..
مازن : هلا ماجد وينك ماحد يشوفك مختفي
ماجد : موجود انت وينك لا تتصل ولا شيء يا قاطع .. حياك تفضلوا ..
هلا عمي تفضل حياك ..
عبد المجيد : لا ولدي تسلم ..
( دخلو المجلس وضيفهم ماجد القهوة )
ماجد : هلا مازن ..
مازن : متى يجي جدي ؟!!
ماجد : قالوا يوصلون العشاء ان شاء الله ..
مازن : ان شاء الله ..

في صالة الحريم... ( منار كا عادتها اول ما تشوف يارا وامل تنهبل بس المره هذي
دخلت يارا لحالها لكن هبال منار ما تغير )

(منار وهي تحضن يارا )
يارا : هلا حبيبتي وحشتيني
منار : وينك ليه ما تتصلين وتسالين ولا لازم انا اسال وادور انا ..
يارا : والله انشغلت بدراسه وشغل البيت وحاله والله ما تدرين خليها على ربك
منار : تعالي يارا غرفتي بكلمك ..
يارا : خير ان شاء الله وش فيك ؟؟
منار : هيااااااااااا ( وهي تدفها وتطلعها لغرفتها )
يارا : منار حرام ريما لحالها تحت تتضايق ..
منار : لا تخافي حبيبتي الحين تجي غاده ولا تطل فينا ..
يارا : انا ما اعرف ليه تكرهني غاده وامها انا ما سويت لهم شيء عشان يكرهوني
كذا .. ( يارا وهي تبكي )
منار : ليه تبكين ما عليك منها هذي العائله كلها ما احبها مره ..
يارا : لا تقولي رنيم مره احسها غير عنهم هي حبوبه وتحب جمعتنا
منار : اقولك قفلي السالفه .. اسمعي توقعي من بيجي مع جدي !! ( منار وهي تحرك بحوجبها وتضرب كتف يارا )
يارا : مين ؟!!
منار : خالد بيجي ..
يارا : تدرين خالد وعبد العزيز ما عمري شفتهم ولا ادري عنهم ابد ..
منار : اي حتى انا مره ما يختلطوا ..

( وصلت عائلة سالم )
في صالة الرجال ..
فيصل _ ياسر ( دخلوا مع بعض المجلس )
السلام عليكم ..
ماجد : وعليكم السلام حياكم تفضلوا نورتوا
ياسر: كيفك ماجد ؟
ماجد : بخير طيب انت كيفك ؟
ياسر : الحمد الله .. ( العلاقة بين ياسر وماجد ماهي مره قويه مثل فيصل )
ماجد : هلافيصل وينك وش اخبارك ؟؟
فيصل : بخير الحمد الله تعرف دوام وحاله خلها على ربك بس ..

في صالة الحريم ( غادة ورنيم وامهم جالسين في الصاله مع ام ماجد وريما وام مازن )
غادة وريما جلسوا يسولفوا مع بعض ..
ورنيم جالسه مع ام ماجد وام مازن ..

غادة : ريما ما دريتي ان خالد بيجي ولا لا ؟؟
ريما : لا ما ادري وما عندي خبر ..!! ليه سمعتي انه بيجي .؟؟
غادة: لا ما سمعت ..

ماجد : يمه
ام ماجد : هلا
ماجد : تعالي ابيك
ام ماجد : وش فيك ؟؟
ماجد : جدي وصل يمه ومعاه خالد .
ام ماجد : طيب .

(رحت ام ماجد الا ام مازن وام ياسر وتقولهم ان ابوها وصل ومعاه خالد ..
غادة يوم عرفت ان خالد بيوصل فزت واخذت ريما وجلسوا عند البلكونه
بتشوف حبيب قلبها خالد .. )

نزلت منار ويارا من فوق وجلسوا بصالون ولما شافت غاده خالد رجعت هي وريما الا الصاله وجلسوا كلهم مع بعض ..
دخل الجد وخالد عند عياله ..
الجد : السلام عليكم
الكل قام وسلم على الجد ...
لما دخل خالد ...
وقف سالم وعبد المجيد لاأراديآ ويسئلون ابوهم وش جاب خالد هنا ..
الجد : ليه مو ولد اخوكم اكيد بجيبوه وابشركم راح تشوفونه كل يوم
ماجد : خالد اهدى لا تعصب وتثور ..
خالد : ما تشوفهم كيف ..( خالد وهو معصب مره وصل حده )
ماجد : خلاص روق وجدي هنا ما نبي نضايقه وش فيك ..
خالد : طيب عشان جدي بس ولا هذولي اعرف شغلي معاهم ..

في هذا الوقت اتصلت امل على امها انها وصلت وانها بتجي بيت ام ماجد ..
وقت وصول امل .. للبيت ام ماجد ..

امل : السلام عليكم
ام ماجد : هلا والله با امل وعليكم السلام منوره
امل تسلم على راس امها .. وقت ما تسلم امل على امها يارا امتلئت عينها بدموع ..
فرحا بشوف اختها امل ..
امل : يارا ما تبين تحضنيني
يارا : اكيد حبيبتي انتي اغلى ما املك ..
امل : خلاص امسحي دموعك انا ما راح اغيب عنكِ وعندي لك اخبار
بقولها لك ..
يارا: وش هي الاخبار ..
امل : خلاص بيني وبينك بعدين ..
( كعادة منار دخلت بينهم )
منار: اقول انتي وياها لا تصلحون لي مسلسل دراما مو ناقص الا الموسيقى
امل : انتي ما تغيرتي استغفروالله وش فيها اختي وانا حره فيها
منار : اقول لاما اتغير الا لما اتزوج هههههههه
امل : خلاص بزوجك واحد باكستاني شفته برا عند بابكم ( تقصد امل الحارس الا يشتغل عندهم ههههههههههههه )

منار: يارا امل تعالوا غرفتي نكمل سوالفنا ..
ام ماجد وهي تكلم منار : وش سواليفك الا ما تخلص وليه ما تجلسي معنا .
منار: مافي بس ابي اسولف معاهم واسمع واشم اخبارهم ..
ام ماجد : وش تشمين حسبي الله عليك من بنت .. ( ام ماجد ترفع يدها يارب ساعدني في ها البنيه ههههههه )

( وطلعت منار واخذت معاها يارا وامل للغرفتها )
اوقف هنا البارت الاول .. انريد توقعاتكم با الجزء الثاني ..
ماهي الاخبار الا تكلمت عنها امل ل يارا ؟
وش تتقعون من الجد يسوي لعياله وش الا مخبيه ؟؟
رجعت الجد هل شيء سيغير في لعائله ام تظل بحالها واسوى من ذالك ؟؟


بحبركم يكتمل عزفنا ..

ننتظر تفاعلكم ..


 

قديم 2011-10-21, 01:44 AM   #3


الصورة الرمزية كـيآآن أنثى
كـيآآن أنثى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13864
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 2011-11-01 (08:44 PM)
 المشاركات : 2,151 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: (مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..بكرة مع الأيّام تطلع علومه)



يعطيك العااافيه

لييي عوده للقصه


 

قديم 2011-10-21, 02:55 AM   #4
تفاحة محرّمة:: متمرغة بالسكر../


الصورة الرمزية حنانْ ال شمريْ
حنانْ ال شمريْ متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : اليوم (06:43 AM)
 المشاركات : 153,930 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فتنة عطر حرفيْ يغوي الطفل بالمهد لو تعلموون
نون ترتل يوسفية الضاد
قدسيتي توجب القنوت
تبت يد المرتزقة
 اوسمتي
وسام فعالية رمضان الكبرى  قلب الروعة النابض 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: (مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..بكرة مع الأيّام تطلع علومه)



بدايه رآئعه
يحتاج تفصيل فقط
ل مكان الاقامه
ل تبدو اكثر قربا من القآرئ
وعرض الكثير من التفآصيل
كَ بسمه قههقه / حركه بسيطه
ليبدو القآرى منسجم مع الوضع تماماً
.
.

متابعه


 
 توقيع : حنانْ ال شمريْ


لِ حواء كلهـ(ن) نون
ولحنانْ نون مقدّسة ../
أستغفر الله العظيم ::
مواضيع : حنانْ ال شمريْ



قديم 2011-10-21, 05:53 AM   #5


الصورة الرمزية متلطمه بشماغ حبيبها
متلطمه بشماغ حبيبها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7416
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 2018-03-31 (02:46 PM)
 المشاركات : 6,391 [ + ]
 التقييم :  28567
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: (مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..بكرة مع الأيّام تطلع علومه)



بدايه رائعه
تفاصيل/ باريس
واصلو مسيرة التالق
متابعه اكيد


 
التعديل الأخير تم بواسطة متلطمه بشماغ حبيبها ; 2011-10-21 الساعة 04:02 PM

قديم 2011-10-21, 06:44 AM   #6


الصورة الرمزية بسمة خجل
بسمة خجل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13165
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 2015-10-20 (05:05 AM)
 المشاركات : 5,043 [ + ]
 التقييم :  48519
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: (مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..بكرة مع الأيّام تطلع علومه)



بدايه في منتهى الرووعه
باريسو &فصووله
جد راح استمتع برواياتكم الرائعه
سأكون من متابعين كل جديد لكم
والله الحين النووم وصل فيني ولا كان ودي اسدح توقعاتي
لكن لي بـــــــــــــــآكـ بأذن الله لي التوقعات


 

قديم 2011-10-21, 07:48 AM   #7
شاعر وكآتب سعوديْ


الصورة الرمزية طلال بن علي
طلال بن علي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13842
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 2017-04-30 (02:24 PM)
 المشاركات : 2,421 [ + ]
 التقييم :  171845899
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: (مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..بكرة مع الأيّام تطلع علومه)



لي عودة إن شاء الله
فمثل هذا الجمال يحتاج للقراءة أكثر من مره

/


 

قديم 2011-10-21, 02:37 PM   #8


الصورة الرمزية وردة السعودية
وردة السعودية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12613
 تاريخ التسجيل :  Feb 2011
 أخر زيارة : 2013-05-26 (03:29 PM)
 المشاركات : 9,133 [ + ]
 التقييم :  56967
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: (مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..بكرة مع الأيّام تطلع علومه)



روعة كثير

بدايه جميله جدا

انتظر القادم بكل شوق

الورد انثره بدرك


 

قديم 2011-10-21, 03:02 PM   #9


الصورة الرمزية كلام العين
كلام العين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13694
 تاريخ التسجيل :  Sep 2011
 أخر زيارة : 2013-02-23 (02:08 AM)
 المشاركات : 4,272 [ + ]
 التقييم :  32578
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: (مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..بكرة مع الأيّام تطلع علومه)



فكره مرره حلوة وناايس
واكيد دام القصه من تفاصيل وباريس

اكيد بتكون نااايس وروعه

ولي باك بالتوقعات ~~


 

قديم 2011-10-21, 03:46 PM   #10


الصورة الرمزية دموع غريب
دموع غريب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11766
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2016-04-09 (03:29 PM)
 المشاركات : 20,796 [ + ]
 التقييم :  93666
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: (مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..بكرة مع الأيّام تطلع علومه)



مُتَكَأ فِي غَاية الْرَوْعَةِ وَالْجَمَالْ
شَدَتْنِي الأَحْدَاث
وَجَعَلَتْنِي أَتَرَقَبُ بِشَغَفٍ
مُتَابِعَةٌ
مُتَابِعَةٌ
هُنااا....
جَمَالٌ خَلاَبْ
كُلْيِ شَوْقٌ


 

موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
(مابيك , ..بكرة , مع , مقادير , الأخطاء , تسلم , تطلع , حبّي , علومه) , عن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقادير ماسك وردة روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 10 2014-04-25 12:22 AM
عليك ذوق من شافه ضاعت علومه ريمـــــــــا روعة إنبلاج نور الزوايا ـ للديكور 11 2012-11-22 04:39 AM
ماكنت آحسب الحب هذي علومه.. خاطري فيكـ روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 4 2011-11-16 07:32 PM
مقادير يا قلبي العنى متلطمه بشماغ حبيبها روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم 4 2011-02-15 05:30 AM
صور كوب كيك روعه بأشكال رهيبة + مقادير الكب كيك Ϡ₡(5agal)Ϡ₡i! روعـــة لذه شهيه مختلفه 15 2010-08-16 02:34 AM


الساعة الآن 07:11 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين