العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > عناقيد التوت 🍒

 

عناقيد التوت 🍒 .. نور يبدأ ولايأفل .. اي رد عابثْ مُحَرّم هُناْ

3 معجبون
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2015-06-08, 11:36 PM
قيصر فلسطين غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
اوسمتي
وسام الالفية الثالثة عشر  وسام ضوء كاتب 
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 16899
 تاريخ التسجيل : Apr 2013
 فترة الأقامة : 1844 يوم
 أخر زيارة : 2016-12-16 (07:50 PM)
 العمر : 28
 المشاركات : 14,348 [ + ]
 التقييم : 881707411
 معدل التقييم : قيصر فلسطين has a reputation beyond repute قيصر فلسطين has a reputation beyond repute قيصر فلسطين has a reputation beyond repute قيصر فلسطين has a reputation beyond repute قيصر فلسطين has a reputation beyond repute قيصر فلسطين has a reputation beyond repute قيصر فلسطين has a reputation beyond repute قيصر فلسطين has a reputation beyond repute قيصر فلسطين has a reputation beyond repute قيصر فلسطين has a reputation beyond repute قيصر فلسطين has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي بين المطرقه والصنديان



السلام عليكم

احبتي

اخوتي

اخواتي


المتل يقول اللي ما يعرفك يجهلك

هاد القسم المفضل لي

والصراحه اشوف مبدعين كتار بالروعه

بس مدري ليه يخافوني

معاهم حق يخافوني

بالموضوع هاد


هون يا قاتل يا مقتول


بما اني قيصر فلسطين لازم لازم اكون عقد هالاسم يا بلا من وجودي


هون اللسان سيف ومبارزه بكل شي يخطر ببالكم

والقياصره اقل من خمس اعضاء ممنوع يبارزو

هون في وجهي لازم يكون خمس اعضاء بالمبارزه

والمبارزه تكون وليدة اللحظه

ركزو وليدة اللحظه



واذا ما مفهوم الموضوع نتشاور ونعدله متل ما بدكم


fdk hgl'vri ,hgwk]dhk fdk




 توقيع : قيصر فلسطين

((((كل حروفي هون مصدرها احساسي ))))

رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
المطرقه , بين , والصنديان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:29 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين