العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة متكأ النقاش و وجهات النظر

 

روعة متكأ النقاش و وجهات النظر ناقش بحريه على طاولة نقاش دون ديكتاتوريه "ممنوع المنقول" دستورنا يحذف اي رد عابث

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2006-02-22, 04:15 AM   #11
..


الصورة الرمزية ¶ جـالكـــــسي ¶
¶ جـالكـــــسي ¶ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 2013-09-27 (10:27 AM)
 المشاركات : 4,932 [ + ]
 التقييم :  31178
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي




اناا عيبي اني حساسه مره ؟

انا عيب يانا دلوعه مره ؟


انا عيبي اني اثق بالاخرين ويخونوني ؟





الله يطوّل عماركم بس

اجل وش محاسنكم ؟


خلـكم واقعـيين شـوي



انا بكـون صـريح شـويُ ..

اوّل كـنت شـوي متسـرّع في قراراتــي وكان هالشـيُ يسـبب لـي متاعـب كثيـرٍ

لكن اعترفـت بعيـوبي منـذوو مبـطي والحـين الحمـدلله تغلـبت على معظمهـآإ

وغير التسـرع بحـكم اني من مواليـد برج الاسـد .. فيقـول انـك من الـنوع اللي تحـب تقـدم خدمتـك للناس وهالشـي فيني صراحـه لكن يا مسـرع انصـدم فيهـم ..

ويعـني

فيـني شـويُ الرجّـه بس ماحـس انها عيـب عاادي ايزي كوم ايزي قوو

احسـن من ان الانسـآن يتصنـع له شخصيـه ثقيلـه وهو من جنب الخيشـه

وياطويـلين العمـرٍ وش فيـني وش فيـني بعـد

اممممممم

يعـني ما اقـدرٍ اكتـم ان ضاق خلقـي ولا قفلهـآ احد معـي ماقـدر اكتـم .. يبان علىى خشيشـتي على طول لبـىى خشيشتـي

بالعربـي ماقـدر اتصنـع ان مافيـه شي وفيـه شي ُ مدري هو عيـب ولا شغلـه حلوه

المهـم و امممم وش بعـد ؟ تبون اقـول مثلكم حنون ؟ خخخ موولت بس
ولا تبون اقول دلووع ؟ خخخخ


امحق من عيوب ههههههههههههه

ويمكـن من عيوبـي اني اسـرع بالسيـآره بشـكل خيالـي يعني خلال سنـة ثلاث حوادث ؟ خخخخ تبون انـزل صور السيارات ؟ كيف شكلها بعد الحادث ؟ ماغير تقـولون فطـس اللي يسوقهـآ خخخ

الله يحفظنـآ مير ..

الموهيـم وسلامتـكم والله مـدريُ وش اقـول بغيت اقلدكـم ماعرفـت

كان ودي اقـول ان عيبي هو انتي حنووون واذا شفت طفل يمشي بالشارع انطلق واحضنه وادور فيه واي واي

لكن معليـش مره ثانيـه


يالله واعذرونـآإ عالقصـور > مامن قصور يارجـآل
> راسك سالـم بس



ولاهتنـي قص قص على هيـك موضوع حلوو

وليت كـآن فيه شويـة صراحـه


اخـوكم


طشـآو


 

قديم 2006-02-22, 03:05 PM   #12


الصورة الرمزية !.. بنت الشيوخ ..!
!.. بنت الشيوخ ..! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 2008-06-03 (10:43 PM)
 المشاركات : 2,829 [ + ]
 التقييم :  32100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



جاجا انت وش دخلك :>

طيب انا قلت عيبي اني عصبيه ومحد يحب عصبيتي لانه تخرب علي كل الاشياء الزينه اللي اسويها


 

قديم 2006-02-23, 11:53 PM   #13
[بـ ع ـيدهـ عـن شوـاربك]


الصورة الرمزية شيطونه
شيطونه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 العمر : 29
 أخر زيارة : 2008-10-12 (02:09 AM)
 المشاركات : 4,591 [ + ]
 التقييم :  21148
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



بنت الشيوخ

مشكوره على الرد


 

قديم 2006-02-23, 11:58 PM   #14
[بـ ع ـيدهـ عـن شوـاربك]


الصورة الرمزية شيطونه
شيطونه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 العمر : 29
 أخر زيارة : 2008-10-12 (02:09 AM)
 المشاركات : 4,591 [ + ]
 التقييم :  21148
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



جاجا وع وش هالعيوب

تسرع بالسياره وبالسنه 3حوداث وشوفو السيارات>>>>>>يعني شوفوني حريف سواقه وبالسنه اشتري ثلاث سيارات ههههههه

يسلموووووووووووووووو خيوووووو

وعسى ماننحرم من ردودك العسل اللي تثلج الصدر

قال تثلج الصدر قال وانت

قهرت البنوتات الحلوات اللي قالو عيوبهم ههههههههههههههههه

فديتني اهبل دلوعه وصغنونه وكل عيوبي عسل>>>>>يعني مو منهم خخخخخ


 

قديم 2006-03-25, 04:47 AM   #15
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية صرقوعه
صرقوعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 2015-08-07 (07:45 AM)
 المشاركات : 3,108 [ + ]
 التقييم :  21047
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



اقتباس:
كان ودي اقـول ان عيبي هو انتي حنووون واذا شفت طفل يمشي بالشارع انطلق واحضنه وادور فيه واي واي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه


جاجا ااااااااالله يرجك رجا مبرحا غير ضار ولانافع ..؟؟ تعجبني هع هع فاهمهم ياقاهرهم



بالنسبة للعيوب ..؟؟؟

1- مسرفة لدرجة جنونيه ..؟؟ سواء كانت الفلوس فلوسي والا فلوس امي او اختي ..؟؟

2- اهايط على حساب غيري دون قصد مثلاا ..؟؟
مرة كانت عندنا بنات اختي وكان عند اختي مبلغ (10 دنانير ) فقلت شرايكم نطلب من المطعم قالوا طيب ورديت وقلت على حسااب فلانه اللي هي اختي طبعا اختي توهقت ..؟؟ وتدبست بالفاتورة خخخخخخ ..؟؟

وموقف ثااني صار لنفس الشخص مرة اختي هالمقرودة كانت معها صديقتها وقالت لاختي شحلات شنطتك من وين قلت لها انا من مكه قالت البنت اوووف عبالي من الكويت بعين رديت انا وقلت عاادي ماتغلى عليك خوذيها طبعا اختي انحرجت وانا جد مو قصدي اني اوهق اختي ..؟؟

وعششان كذا اختي دايم تقول لي انتي تهايطين على حساب غيرك ..؟؟


2- للاسف انا ماني خجولة جد الناس تنحرج الا اناا ...؟؟
والدليل :- يوم خواتي انخطبوا وطلبوا اهل المعرس انهم يشوفوا خواتي كانوا خوااتي يرجفون من الاحرااج وانا اقول اكيد اذا مريت بموقفهم رااح انحرج
بس العكس صحيح ..؟؟ جت ام عريس الغفلة ( خطيبي) << طاح وججها
المهم لما دخلت عليهم ماحسيت اني انحرجت ووقتها ماكنت حاطة ميك اب وامي قالت شوفوا ترى عروسكم مو حاطة ميك اب والا انط واقوول اييه لان الوقت مايمدي والا لو يمدي كان حطيت طبعااا امي طااح وجهها وانا ولاا على باالي

<< وجهها عريض ..؟؟

الزبدة اني انا فيني حيااء بس ما اعرف انحرج او امثل اني مستحية ..؟؟

3 - اخورها ساعاات وادش بمواضيع عليها خطوط حمراء ..؟؟ واحرج اللي قدامي ..؟؟ ودايم احاول اغير قصد اللي قداامي عشان احرجه ..؟؟ << ملعونة هالبنت

4- اذا سرحت بشي اقووله مثال مرة كنت اقرى قصة فيها مقطع مكتوب قبلتها المهم انا مندمجة مع القصة اللي اقراها واختي تناديني تقول اكلتي مدري شنو المهم انا ابرد عليها كان اقول ما قبلتهاااا ........؟؟؟ <<< وربي فضيحه



للاسف عيوبي كثيرة ..؟؟



اكتفي بهذي العيووب .......؟؟


 

قديم 2006-03-25, 08:30 AM   #16


الصورة الرمزية تركي
تركي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 العمر : 33
 أخر زيارة : 2010-07-31 (06:26 PM)
 المشاركات : 2,029 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



ههههههههههههههههههههههههههههههههه



عجنها جالكســـي وكملتها صرقوعه



اول كنت بقــول اني حساس ورقيق وعلى اطول اتكســر الحين لا



انــــــــا اكبـــــــر عيوبي النـــــــوم


واعجبني عيـــب جالكســـي السرعه



وانا عيبي التفحيط والادمــان عليه


واذا تبـــون قشعاتي مافيــه اي مشكلــه


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ياله سي يو واسفيـن على الاطاله


 

قديم 2006-03-25, 11:44 AM   #17


الصورة الرمزية فلاعه
فلاعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 45
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 أخر زيارة : 2008-07-06 (08:00 PM)
 المشاركات : 1,820 [ + ]
 التقييم :  21105
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرررررجكمـ جآجآ وصرصر ..!!


مآقبلتهآ قآآآلت !! هههههه



تيب ..
لكمـ عيووبي انآ ..


اممممممممممم ..

اكثر شي اكثر شي .. واللي ملآحظينهـ علي الجميع اني على نيآتي ..وبسرعهـ ينقص علي : ) هههه
صديقتي دآيما ً تقول لي هالكلآمـ .. وابلآآتي .. وأبلة علمـ النفس اكثر وحدهـ كآآآآنت ترددهآ علي .. وامي بعد ..

مثلا ً ..
مرهـ كنت اتنآقش مع امي .. اني ابي اروح ادرس في ( الجآمعهـ الفلآنيهـ ) وفيهآ سكن للطآلبآآت ..
امي قآلت لي : لآآ عيوووني .. اوديك هنآآآك .. خير ؟ !!!
انتي غبيه< هههههه .!! انتي غبيهـ ومااقدر اخلّيك هنآآآك برووحك .. يقصوون عليك البنآآآت .. سوي كذا وسوي كذا .. ولا تجي وحدهـ تغلط عليك .. وانتي يآحظي مآتعرفين شنو تقولين !! <~ ابووك يالتحطييم !

8
8
8
على فكرهـ ترى فيهـ وآحد من الاعضآآء ملآحظ علي هالشي .. وقآآلهـ لي .. بالحرف الوآآحد :
(( إنتي يآ فلآآعهـ على نيآآتك .. وتحسبين النآآس كلهمـ مثلك .. وتنخدعين فيهمـ ))
وانتوا تعرفوون هالعضوو زين ..

8
8
8
الحين جآجآ بيعلّق .. ههههه

هذآ شي ..
الشي الثآآني ..

إني احيآآآآن كثيرهـ مآ أفهمـ نفسي .!! ومآ اعرف انآ وش اللي ابيهـ ..!! <~ مدري هذا عيب ولآ قلة أدب .. ! هههه

ووو سآآآبقا ً كنت خجوولهـ بقووو .. بس الحين عآآآدي .. رآآح هالخجل .. خجووله الحين بس مووب زي أول ..


اممممممم اممممممم
وبسسس ..
اذآ تذكرت شي بعوّد عليكمـ ..

تسلمين شطن طن على الموضوووع ..
نآآيس ^_*


 

قديم 2006-10-14, 09:29 PM   #18


الصورة الرمزية سميــــــــة
سميــــــــة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1029
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 2006-10-14 (09:46 PM)
 المشاركات : 1,012 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



انا عضوة جديدة عشان جذي بنكتبلكم عيوبي عشان تاخذون حذركم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اول شي انا واااااااااااااااااااااااايد حساسة و بسرعة اصيح
<<<خبلة و تاخذ الامور بحساسية

و تاني شي اني وايد عاطفية و ما افكر بالعقل و افكر بس بالقلب و وايد طيبة
و هاي يسبب لي مشاكل وايدة بحياتي خاصة مع الاهل

<<<تتهاوش ويا بنات عمها الأخت

و اني خايفة انكم ما تحبوني و ما اسير صديقتكم

<<<مسكينة خلوها تسير صديقتكم

خخخخخخخخخخخ

يعطيكي الف عافية على الموضوع الحلو و دمتم بخير


 

قديم 2006-10-16, 09:57 PM   #19


الصورة الرمزية روعة الحياة
روعة الحياة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 العمر : 29
 أخر زيارة : 2011-06-10 (01:56 AM)
 المشاركات : 5,849 [ + ]
 التقييم :  21150
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



عيوبي؟
حساسة.تفكيري قلبي وليس عقلي,اثق بسرعة بالاشخاص ولكن لااعطي كل مالدي,قلبي طيب,عنيدة,اتعلق بكثير من الاشخاص بسرعة,ممكن اغلب الاوقات افضل ان اكون وحيدة و ردة فعلي سريعة جدا

بكل صدق وصراحة ووضوح أجبت
شكراً
تحياتي
دمتم بود


 

قديم 2006-10-17, 11:49 PM   #20


الصورة الرمزية المـزوون
المـزوون غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 العمر : 32
 أخر زيارة : 2009-07-20 (08:14 PM)
 المشاركات : 2,224 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



هالووووووووووووووووو
السلاااااااااام علااااااااااااااااكم ...

اممم .. عيوبي ..

عندي عيب .. بس قااعده احاول اني اعدله .. هههههههههههههه
انــي .. لا عصبت .. اي بمعنى طنقرت .. مشكله بصراحه .. وساعاات لما اعصب مدري شالكلام الي اقووله حق الشخص الي قداامي .. وساعاات اجرحه بكلاامي ومن ثمن اتندم ..

بس الحمدالله .. الحين .. يعني احاول بصرااحه اكون زي اخوي الي اكبر مني . يعجبني .. هدووءه ولا يعصب على اي شي .. بس لا عصب .. على قولة المثل . اتقي شر الحليمي اذا غضب ...

وانا الحمدالله . يعني صرت شوي شوي .. اكون حليمه ولا اعصب .. واكثر شي يعصبني .. بصرااحه .. هو اخوي النشبه الصغير اصغر مني بثلاث سنوات واختي الكبيره يعني اكبر شخص بالعايله واصغر شخص بالعايله هم الي يعصبوني بشكل مهب طبيعي .. ولا انا الحمدالله يعني علاااقتي بصديقاتي وزميلاتي وحتا بنات خالي وعمتي .. مهب طبعي العصبيه .. بس مع ذولا الثنينه يووه اكره نفسي ..

صرت الحين لا قعدو يتلاسنون وياي .. اسكت عنهم واصد .. وارووح غرفتي .. واقعد اتحلطم بلحالي لاني موبي اقول كلاام لهم واجرحهم يعني اخواني واحبهم يعني ومع اي شخص انا اقدره وعندي له مكاانه ما احب اتلاسن معه لاني اخاف اجرحه بكلاامي .. يعني الواحد معصب.. . يعني يرووح يندس بمكاان احسن من انه يقول كلااام ولا يشعر فيه وبعدين يتندم .. والله اذكر اني تهاوشت مع اختي وانا بطعي انزعج من الصوت العالي وهي تدري بذي النقطه احس انها عيب فيني . يعني لا احد كلمني بصوت عالي .. يالله اتخسبق .. يعني احد يصرخ علي .. ما احب ما عرف اتصرف بعدين .. والله وصرت لا عصبت اي وصلت لمرحلة الطنقره ارووح غرفتي واقعد اتحلطم بلحالي واسب ومدري وسو المهم محد يسمعني وبعدين لا هديت وروقت وزاانت نفسي . خلاااص انسا ..وانا منيب زعووله .. الحمدالله يعني .. انا بس اطنقر واطخ بلحالي ولا احب احد يراضيني انا من نفسي ارضى كذاا .. مدري ليه لا احد جا يراضيني .. احس اني اكسر خاطر نفسي .. لا موبي احد يراضيني .. ههههههههههههههههههههههههههههه مدري سسالفه ..

وبعد فيني .. عيب . بس ما اشووفه عيب اناا .. بس الي حولي يقولون عيب ...
اني اصدقا الشخص الي قدامي .. واختي تقلوي معناتس انتس تصدقينه يعني تثقين فيه . قلته مدري بس يعني .. مثلا انا شفت بنت في المعهد وقعدنا نسوولف وقالتلي سالفه وصدقتهاا وجيت اقولها حق اختي السالفه يعني من ضمن السوالف .. قالتلي .. طاايب يمكن كلاامها مهب صحيح ليه .. انتي لا تصدقين ل الكلام الي تسمعينه .. قل اجل اكذبهم بعد مايصير .. والله اني قعدت افكر .. وفيه شخص اخر قالي نفس الكلااام .. وربي استجنيت بعدين قلت يوووه لييه كذاا .. قلت انا الطبيعيه انتم الي فيكم شك .. في الناس .. ليه سووء الظن فيهم يعني الحيــن .. والله تجيني وساوس .. وصرت احس اني اشك بكلااام الناس .. بس كذاا احس اني تعبت مهب زي اول ..وبعد مدري مين كلااامه الصح ومين هو الغلط ..؟؟؟؟؟؟؟؟

وبـــس ذي عيوبي الي اشووفها فيني .. يمكن الناس تشووف فيني عيووب انا ما اشووفهاا .. او مهب ملااحظتهااا ...

وتعطيتس العافيه خيتو على ذا الماضووع وتسلمين ..

وتحيــــاتـــي ...

المـزوون ..


 

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اذكر الي قبلك بكم كلمه يحبها قلبه صدى صوتك محطة شغبْ 335 2014-11-06 02:56 PM
اوصل لملفاتك من اي مكان وبكل سهوله ويسر الشبح روعــة أهزوجة فتنة شروحات البرامج والـ Photoshop مجهوداتكم 9 2013-10-13 08:34 PM
اذكر موقف لا تنساه غرام الدنيا روعة متكأ النقاش و وجهات النظر 6 2008-06-28 08:38 PM


الساعة الآن 07:56 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين