العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > نورُ جديد يعانق أرواحنا (الترحيب) > محطة شغبْ

 

محطة شغبْ تسلية ، ترفيه ، لاتقبع هنا كثيراُ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2011-02-16, 04:33 PM   #2381


الصورة الرمزية الملكـ
الملكـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10774
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 2013-03-19 (12:54 AM)
 المشاركات : 4,452 [ + ]
 التقييم :  21369
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: دردشة أعضاء المنتدى



مافيها شيء
تكلمين اللي تبغين كل واحد حر
بس من حق كل شخص يعبر عن اللي بقلبه
وبعدين يا امل مو فاهم قصدك بخصوص اللي يريحه
انا عن نفسي امشي بالمثل اللي يقول
( عامل الناس بما تحب ان يعاملوك به )


 

قديم 2011-02-16, 04:40 PM   #2382


الصورة الرمزية آنوثه طآغيه
آنوثه طآغيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7777
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 2015-11-11 (06:55 AM)
 المشاركات : 17,732 [ + ]
 التقييم :  45144
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: دردشة أعضاء المنتدى



أنا هنا لطلبك
عني ماعندي شئ أقوله


 

قديم 2011-02-16, 04:43 PM   #2383


الصورة الرمزية الملكـ
الملكـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10774
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 2013-03-19 (12:54 AM)
 المشاركات : 4,452 [ + ]
 التقييم :  21369
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: دردشة أعضاء المنتدى



سلامتك مابي غير تكوني بخير
طيب ليش قلبتيها زعل
؟
مع اني ما قلت شيء يزعل بحقك


 

قديم 2011-02-16, 04:46 PM   #2384


الصورة الرمزية آنوثه طآغيه
آنوثه طآغيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7777
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 2015-11-11 (06:55 AM)
 المشاركات : 17,732 [ + ]
 التقييم :  45144
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: دردشة أعضاء المنتدى



اوكِ أنا زعلانه
بس مو عليك ولا على أحد
أنا زعلانه على نفسي
بس


 

قديم 2011-02-16, 04:48 PM   #2385


الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6453
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 2016-04-27 (12:50 PM)
 المشاركات : 13,133 [ + ]
 التقييم :  41201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: دردشة أعضاء المنتدى



وبعدين يا امل مو فاهم قصدك بخصوص اللي يريحه
انا عن نفسي امشي بالمثل اللي يقول

( عامل الناس بما تحب ان يعاملوك به )


فديت قلبك رجآل كفووو هذآ اللي آقصدهـ ف5

مريت وشفت ردك

آنوثتي مآبتزعل صدقني آدري عنهــآ دلع بنآت بزيآدهـ ف5





 
مواضيع : ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪



قديم 2011-02-16, 04:53 PM   #2386


الصورة الرمزية الملكـ
الملكـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10774
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 2013-03-19 (12:54 AM)
 المشاركات : 4,452 [ + ]
 التقييم :  21369
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: دردشة أعضاء المنتدى



كلك ذووق


 

قديم 2011-02-16, 04:54 PM   #2387


الصورة الرمزية آنوثه طآغيه
آنوثه طآغيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7777
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 2015-11-11 (06:55 AM)
 المشاركات : 17,732 [ + ]
 التقييم :  45144
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: دردشة أعضاء المنتدى



أكيد مابزعل أمولتي


 

قديم 2011-02-16, 04:58 PM   #2388


الصورة الرمزية الملكـ
الملكـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10774
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 2013-03-19 (12:54 AM)
 المشاركات : 4,452 [ + ]
 التقييم :  21369
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: دردشة أعضاء المنتدى





 

قديم 2011-02-16, 05:02 PM   #2389


الصورة الرمزية آنوثه طآغيه
آنوثه طآغيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7777
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 2015-11-11 (06:55 AM)
 المشاركات : 17,732 [ + ]
 التقييم :  45144
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: دردشة أعضاء المنتدى



ف5


 

قديم 2011-02-16, 05:10 PM   #2390


الصورة الرمزية ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪
♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6453
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 2016-04-27 (12:50 PM)
 المشاركات : 13,133 [ + ]
 التقييم :  41201
 الدولهـ
Saudi Arabia
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: دردشة أعضاء المنتدى





بعض الأصدقاء ..
نخجل أن نلقبهم بـ أصدقائنا / فقط !
إنهم شي أكبر من ذلك ♥ ،
إنهم أخوة .. وأعمـــــــــــــــــق


ف5



 
مواضيع : ♥} آمـل الـ عٍ ـشآق ♪



موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال لكل أعضاء المنتدى راسم الذوق روعة أصداح الحق إسلاميات 8 2012-01-05 01:03 AM
شجرة أعضاء المنتدى... *كلي ستايل* محطة شغبْ 4 2011-02-06 05:55 PM
قوانين إبداعات أعضاء المنتدى بـــســـام روعة مرافئ الفِكر والفلسفة و المقال و النقد الأدبي والساخر 8 2010-04-19 03:08 AM
قصه أبكت أعضاء المنتدى.... غلا الكون روعة تلاوة حـرف 2 2008-09-02 02:56 PM


الساعة الآن 09:04 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين