العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > نورُ جديد يعانق أرواحنا (الترحيب) > محطة شغبْ

 

محطة شغبْ تسلية ، ترفيه ، لاتقبع هنا كثيراُ

2058 معجبون
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2015-04-12, 02:50 PM   #21


الصورة الرمزية فـآتـنھہ♔
فـآتـنھہ♔ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19297
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (04:45 PM)
 المشاركات : 138,150 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Tunisia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
تكريم قروب المجله  بنرات 2017  وسام فخامة الحضور والعطاء  وسام افضل شخصية 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: هيا بنا نتمنذل



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح خجوله
الله فكره حلوه دام فيها نذاله
امممم
سجلت كلامك بالخط الاحمر يعني انتِ هدف مستهدف ههه

سلمتي ي الغلا
أمين
بنتظار فتونه
اي انتظريني بقطار الساعة ستة اللي يجي السبعة هههه
احسها مش راعية هاالحركات
ههههه لا تصدّقي
ترى كل واحد شيطانو بجيبتو ع قولة المثل ههههه

بسم الله عليها هاديه ومؤدبه هههههه
اي اي امدحيني امدحيني
تراك مو هاربة جايك الدور يعني جايك ههههه



 
 توقيع : فـآتـنھہ♔







أسلوبي نادر ... فلا داعي للتقليد و بترت يد من يسرق أعمالي




قديم 2015-04-12, 03:07 PM   #22


الصورة الرمزية فـآتـنھہ♔
فـآتـنھہ♔ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19297
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (04:45 PM)
 المشاركات : 138,150 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Tunisia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
تكريم قروب المجله  بنرات 2017  وسام فخامة الحضور والعطاء  وسام افضل شخصية 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: هيا بنا نتمنذل



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميتك غلآي
ي سلام موضوع خورافي
عاد انا ام النذالهه
ههههههههههه

هههه لا وانتي الصادقة
امها و ابوها ههههه
تسسلم يمينكك حبوبهه ع هالموضوع الجميل
وبانتظار نذالةة فتونهه
اي انتضريني رح خبيلك مفاجعات هههه
منورة



 

قديم 2015-04-12, 03:11 PM   #23


الصورة الرمزية فـآتـنھہ♔
فـآتـنھہ♔ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19297
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (04:45 PM)
 المشاركات : 138,150 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Tunisia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
تكريم قروب المجله  بنرات 2017  وسام فخامة الحضور والعطاء  وسام افضل شخصية 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: هيا بنا نتمنذل



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عناديه
طيب ليه ماأخترتيني أول
حلاوة< أحب أقول لك كذآ ياملامح
اصبروا على دوركم بس
ترى فاتنه تحب النذاله
بس نعطيها الضوء الأخضر
ههههه عليك نور يا زينة
اصلا انا عاطية نفسي الضوء من زمان
لحتى احترقت اللمبة
ههههه


 

قديم 2015-04-12, 03:31 PM   #24


الصورة الرمزية فـآتـنھہ♔
فـآتـنھہ♔ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19297
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (04:45 PM)
 المشاركات : 138,150 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Tunisia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
تكريم قروب المجله  بنرات 2017  وسام فخامة الحضور والعطاء  وسام افضل شخصية 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: هيا بنا نتمنذل



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الأحساس
ههههههههههههههههههههههههههههه
من الاعماق فرحتي يا دبة ههههه
دوم الضحكة

يسعدك أسومه
آمين
أحب المرح والمزح
حتى هو يحبك ترى
بس ويني وين النذاله
عادي اعطسي بتكون نذالة ههههه
ترا أعضاء الرووعه
رومانسيين ما لهم بالنذاله
لاتغرك رمزيتي الناعمة

وهاي جت الفرصة تشوفي الكل ع حقيقته ههه
المهم تراني مشغوله اسبوعين
لحد يقربني
ههههه اذا الكل يقول لا تقربني ليش نفتح هالموضوع من اساسو

بلا دلع ماسكتك يعني ماسكتك بالمصيدة هههه
لكن أحتمال
أتمنذل
والمثل يقول يوم ليك و يوم عليك مش كل يوم معاك هههه
يا جماعه ترا أشرحوا لفاتنه معنى منذله
متأكده أنها ما تعرف (( الكلمه ))


لا اطمني انا اللي ضفت هالكلمة للقاموس العربي اصلا هههه
يعني حتى لو كنت يابانية رح افهم المنذله هههه


 

قديم 2015-04-12, 03:36 PM   #25


الصورة الرمزية فـآتـنھہ♔
فـآتـنھہ♔ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19297
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (04:45 PM)
 المشاركات : 138,150 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Tunisia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
تكريم قروب المجله  بنرات 2017  وسام فخامة الحضور والعطاء  وسام افضل شخصية 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: هيا بنا نتمنذل



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كعب الغزال
اما نذاله !
أما وناسة هههههه
الفكره حلوه ومش حلوه صراحه
ذكرتني بعمرو ذياب في اغنيته انا عايش و مش عايش هههه
فيها شوية شغب و حيكون كثير
احترنا شوية و لا كثير حلوة ولا مش حلوة
اثبتي يا بنت لحستي مخي
هههه
جد مميزه
لاهنتي
منورة يا قمر



 
التعديل الأخير تم بواسطة فـآتـنھہ♔ ; 2015-04-12 الساعة 03:37 PM

قديم 2015-04-12, 04:05 PM   #26


الصورة الرمزية فـآتـنھہ♔
فـآتـنھہ♔ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19297
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (04:45 PM)
 المشاركات : 138,150 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Tunisia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
تكريم قروب المجله  بنرات 2017  وسام فخامة الحضور والعطاء  وسام افضل شخصية 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: هيا بنا نتمنذل



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحروف
هههههههههههه

اسماء انتي ام النذاله كلها اللي اخترتي

ها الموضوع لوكنتي اخترتين قسم ماحط غير انتي

الله يسعدك الفكره حلوه وفيها روح مرح

تعبنا من الروتين الممل.. عادانصحكم لاحد يرب مني

ابو المنذله اااااااااااااااخ براسي وحده ابهذلها بهذله

ههههههههههههههه

مشكورة


يا سبحان الله يعني طلع عندك راس هههههه
والله سبحان الله مرة ثانية لانو نفس شعوري
في واحد نفسي اطلع عيونه بس صبره عليا شويا ههههه
منور ابو الشهاب هع هع ههه


 

قديم 2015-04-12, 04:11 PM   #27


الصورة الرمزية فـآتـنھہ♔
فـآتـنھہ♔ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19297
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (04:45 PM)
 المشاركات : 138,150 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Tunisia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
تكريم قروب المجله  بنرات 2017  وسام فخامة الحضور والعطاء  وسام افضل شخصية 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: هيا بنا نتمنذل



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رائف
الله يسعد قلبك يارب وتسلمي على هالروح
آآآمين
بس مدري جاني مغص من سالفة الشرط تلبية جميع الطلبات
ههههه سلامتك بس بعد الطلب بيجيك اسهال هههههه
يعني لو احد يقول صوري شوشتك فشله وي وي ههههههههههه
لا اطمني بقللك صوري اصبع رجلك الكبير ههههههههههه
فتونه ياقلبي قلبي معاك >> بسافر نواكشوط هجره
ههههههه اجيبك لو كنتي بالمريخ هههههههه
سلام سلام
نورتي يا قلبيييييييي


 

قديم 2015-04-12, 04:16 PM   #28


الصورة الرمزية فـآتـنھہ♔
فـآتـنھہ♔ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19297
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (04:45 PM)
 المشاركات : 138,150 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Tunisia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
تكريم قروب المجله  بنرات 2017  وسام فخامة الحضور والعطاء  وسام افضل شخصية 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: هيا بنا نتمنذل



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود العتيبي
فاتنه )
نعم يا سعود
دنا غلبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااان
هههههه اطعت البي ياخويا ههههه
والنبي مانت هارب من الطلب يعني وراك وراك
ههههه


يسلمووووووووووو بل الصدى

منورنا هههه


 

قديم 2015-04-12, 04:23 PM   #29


الصورة الرمزية فـآتـنھہ♔
فـآتـنھہ♔ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19297
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (04:45 PM)
 المشاركات : 138,150 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Tunisia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
تكريم قروب المجله  بنرات 2017  وسام فخامة الحضور والعطاء  وسام افضل شخصية 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: هيا بنا نتمنذل



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة [●• هِـْيبَة مـِلَكَ •●]
هههههههههه
جميله الفكرهـ ويالله ننتظر فاتنه ونشوف نذالتها كيف


ههههههه الكل متحس ما شاء الله
ما يعرفوا انو اللي يرد على الموضوع حيكون مستهدف مني ههههههه
مودتي لك يا ملك


 

قديم 2015-04-12, 04:39 PM   #30
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif


الصورة الرمزية بلّ الصدى
بلّ الصدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19126
 تاريخ التسجيل :  Nov 2014
 أخر زيارة : 2017-01-19 (05:40 PM)
 المشاركات : 62,031 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام الالفية الستون  وسام ضوء مصمم  وسام فعالية إكمال خاطرة  وسام ضوء كاتب 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: هيا بنا نتمنذل



يا قلبي انت ملكة الإحساس ..

ترى كل واحد عنده عرق النذالة ..

هههه ..

لا تصدقي المظاهر ..

وفاتنهـ متأكدة إنها تعرف الكلمة عن أصولها ..

تسلمي ..


 
 توقيع : بلّ الصدى



موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
بنا , هيا , نتمنذل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:10 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين