العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم

 

روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم ذَآتْ أمسَيةْ شَرقيةْ .. تِشَعْ ومِضَآتْ الفِكَرْ مِنْ نٌجِومِهَآ ..!

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
#1  
قديم 2009-04-09, 02:03 PM
انسان غير غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 4797
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 3438 يوم
 أخر زيارة : 2010-07-24 (01:28 PM)
 المشاركات : 1,274 [ + ]
 التقييم : 21100
 معدل التقييم : انسان غير عضو يستحق التميز انسان غير عضو يستحق التميز انسان غير عضو يستحق التميز انسان غير عضو يستحق التميز انسان غير عضو يستحق التميز انسان غير عضو يستحق التميز انسان غير عضو يستحق التميز انسان غير عضو يستحق التميز انسان غير عضو يستحق التميز انسان غير عضو يستحق التميز انسان غير عضو يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
|| عندمــا تكون السعــادة حلم وأمــل ||






|| عندمــا تكون السعــادة حلم وأمــل ||

:: أيـن تـكـمـن حـقـيـقـة الـسـعـادة ؟؟ ::

تطالبك نفسك بين لحظة و أخرى . بالعمل ,,
و باستمرار تقف أنت تحت الضغوط . .

:: و لـكـن ::

انظر لمن خلف القضبان . . لتعرف معنى الحرية،، انظر لمن يرقد بالمستشفيات . . لتعرف نعمة الصحة ،، انظر لمن يحتجز بالمصحات العقلية . . لتدرك نعمة العقل ،، اننظر لمن يعيش بمدن القتال . . لتعرف نعمة الأمن و الأمان .

أنت في نعم كثيرة ، تحتاج للتفكير .. للتدبر . .

الدنيا لا تعطي أي أحد كل شـيء .

من عنده وظيفه . . قد لا تكون لديه سياره . . من عنده زوجه . . قد لا يكون لديه منزل. . من عنده أموال . . قد لا يكون لديه أولاد .

أنظر لحالك ‘‘ وأسأل وفكّـر . .

هل تعرف معنى السعادة . . هل تدرك حقيقتها المهمة . .؟


هل السعادة هــي ::

- الأمــن ؟؟
- الصحة ؟؟
- عدم الحاجة ؟؟
- راحة البال ؟؟
- المحبة ؟؟

. . . . . .

:: نقاط من خلف الكواليس ::

* قد تجد السعادة بزرع إبتسامة على شفاة بللتها دموع الحزن . .
* قد تجدها بسد رمق محتاج أعيته الدنيا و ذلّ السؤال . .. . . . .


:: ما لم أذكره في الحروف أعلاه ::

’’ الــرضـــى ‘‘

عندما ترضى عن ذاتك ، حالك ، حياتك . . ستجد أن ذاك الرضى
هو باختصار حقيقة السعادة . . و مكانها الغائب عن تلك الأنفس
التي لم ترض َ بما كتب الله لها من حياة ‘‘ .

الرضى هنا ليس ضد الطموح . و الرضى هنا ليس تعبير آخر للقناعة . . الرضى هنا هـو الركن السادس من أركان الإيمان الستة ::

’ الإيـمـان بـالـقـدر خـيـره و شـره ‘

والإيمان كما نعلم . . منبعه القلب و الفؤاد .


[ وأخيـــراً ] . . . .

أين هي حدود الإمعان بالنظر ؟ ؟
كثيرة هي الأمور التي نتداركها .. لكن هل نفهمها جيداً ؟. .



|| uk]lJJh j;,k hgsuJJh]m pgl ,HlJJg




 توقيع : انسان غير

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

قديم 2009-04-09, 05:12 PM   #2


احساس عاشقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4829
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 2015-06-01 (08:30 PM)
 المشاركات : 2,804 [ + ]
 التقييم :  21937
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور


على الموضوع سلطان الاحساس


تقبل مروري
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»


 
 توقيع : احساس عاشقة

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 2009-04-11, 01:17 AM   #3


ساااره وللقمر جاااره غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4979
 تاريخ التسجيل :  Apr 2009
 أخر زيارة : 2014-11-19 (05:20 PM)
 المشاركات : 1,192 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



المبدع سلطاااااااااااان الاحسااااس بصرااحه موضووع متميز و سطوورك تظهر ابداعك

اما عما ذكرت في سطوورك اعلاه انا اوافقك الرأي اناس وجدو عملا و لم يجدوو سياراات

و من وجدو المال فقدوو الصحه و الاطفاال

ان الله اعم علينا بنعم كثيرة لكن لسووء الحظ لا نعرف قيمتها ولن نعرف قيمتها الا بعد فقدانها

الاحلاام لم تكن يوما عيبا او حراما لكن العيب هو الطمع بممتلكات الغير و بما هو في فم الاخرين

لو يعلم الانساان ما قيمة الذي بين يديه ..يتمنى الموت في كل لحظة طمع و لم يكن قنووعا


 
 توقيع : ساااره وللقمر جاااره

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 2009-04-13, 11:19 PM   #4


انسان غير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4797
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 2010-07-24 (01:28 PM)
 المشاركات : 1,274 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــــاشقة b مشاهدة المشاركة
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»مشكووووووووووووووووووووووووووووووووور


على الموضوع سلطان الاحساس


تقبل مروري
«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

عاشقه

مرورك زاد متصفحي شرفاً وزادني سرور

لك الود يالغاليه


 
 توقيع : انسان غير

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 2009-04-13, 11:27 PM   #5


انسان غير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4797
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 2010-07-24 (01:28 PM)
 المشاركات : 1,274 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساااره وللقمر جاااره مشاهدة المشاركة
المبدع سلطاااااااااااان الاحسااااس بصرااحه موضووع متميز و سطوورك تظهر ابداعك

اما عما ذكرت في سطوورك اعلاه انا اوافقك الرأي اناس وجدو عملا و لم يجدوو سياراات

و من وجدو المال فقدوو الصحه و الاطفاال

ان الله اعم علينا بنعم كثيرة لكن لسووء الحظ لا نعرف قيمتها ولن نعرف قيمتها الا بعد فقدانها

الاحلاام لم تكن يوما عيبا او حراما لكن العيب هو الطمع بممتلكات الغير و بما هو في فم الاخرين

لو يعلم الانساان ما قيمة الذي بين يديه ..يتمنى الموت في كل لحظة طمع و لم يكن قنووعا

غاليتي سااره

انا ابدعي اعجابي بكل حرف كتبه قلمك

اذا كان للقمر جار فاانتي ياساره احلا جاره

وانا احسد القمر فيك ياالغاليه

شرفني تعليقك واطراءك الجميل


 
 توقيع : انسان غير

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 2009-04-14, 10:24 AM   #6


تركي الشوق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 2012-10-14 (01:52 PM)
 المشاركات : 5,820 [ + ]
 التقييم :  21407
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



اخي سلطان الاحساس

كلمات وعبارات عانقت قلوبنا

لماتحتويه من صدق الكلمه وجمال العبارة ..

فهنيئاً لنا بك وبقلمكـ وبروعة انتقائك في رحاب المنتدى

يـعـطــيكــ الــعـــافــيــة

وتقبل ودي وتقديري
تركي الشوق


 
 توقيع : تركي الشوق

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 2009-04-14, 08:02 PM   #7
»●●»مُـــذْهِلــهْ رغُ ـم


عزيزة نفس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 2010-10-01 (05:44 AM)
 المشاركات : 8,908 [ + ]
 التقييم :  21119
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



أحتار تفكيري وأنا ابحث في ثنايا موضوعك عن معنى للسعادة ففي كل زاوية من زوايا موضوعك


يقول المثل ( القناعة كنز لا يفنى )

وهذا ما لمستة في ثنايا نقلك الراقي

لا استطيع وصف مدى اعجابي بهذا النقل

فهو طرح من الدرجة الاولى وليس بغريب على قلمك الذواق

انتقاء الارقى والاجمل دائماً جد معنى جميل للسعادة وكل المعاني صحيحة وجميلة ..
كلمات وعبارات احست بها القلوب إلى

ماتحتويه من صدق الكلمه..


الغااالي..
سلطااان الأحساس

كثيراً ما نقول أنت مبدع وذات قلم متميز لكن الآن سأكتفي لأقووول

تتشرف هذه المنتديات بأن تضم من خلال أقسامها قلم مبدع كقلمك
فهنيئاً لنا هذا القلم في رحاب المنتدى

ألف شكر لك ولسمو شخصك وقلمك الراقي

أدام الله عطــاءك بكـل جميـل

تحيتـي لك محملـة بـ أجمـل الـورود..

نـــــــــــدى


 
 توقيع : عزيزة نفس

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 2009-04-16, 02:41 AM   #8


انسان غير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4797
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 2010-07-24 (01:28 PM)
 المشاركات : 1,274 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي الشوق مشاهدة المشاركة
اخي سلطان الاحساس





كلمات وعبارات عانقت قلوبنا

لماتحتويه من صدق الكلمه وجمال العبارة ..

فهنيئاً لنا بك وبقلمكـ وبروعة انتقائك في رحاب المنتدى

يـعـطــيكــ الــعـــافــيــة

وتقبل ودي وتقديري
تركي الشوق

الغالي تركي الشوق

يكفيني شرفن ان تكون حروفك بمتصفحي

فلم اجد ما اقدمه لك غير كل الاعجاب بكلماتك

التي لا استطيع ان اوفيها حقها مهما كتب قلمي من اطراء

لك من كل الشكر والتقدير والاحترام


 
 توقيع : انسان غير

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 2009-04-16, 03:02 AM   #9


انسان غير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4797
 تاريخ التسجيل :  Feb 2009
 أخر زيارة : 2010-07-24 (01:28 PM)
 المشاركات : 1,274 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــدى مشاهدة المشاركة
أحتار تفكيري وأنا ابحث في ثنايا موضوعك عن معنى للسعادة ففي كل زاوية من زوايا موضوعك



يقول المثل ( القناعة كنز لا يفنى )

وهذا ما لمستة في ثنايا نقلك الراقي

لا استطيع وصف مدى اعجابي بهذا النقل

فهو طرح من الدرجة الاولى وليس بغريب على قلمك الذواق

انتقاء الارقى والاجمل دائماً جد معنى جميل للسعادة وكل المعاني صحيحة وجميلة ..
كلمات وعبارات احست بها القلوب إلى

ماتحتويه من صدق الكلمه..


الغااالي..
سلطااان الأحساس

كثيراً ما نقول أنت مبدع وذات قلم متميز لكن الآن سأكتفي لأقووول

تتشرف هذه المنتديات بأن تضم من خلال أقسامها قلم مبدع كقلمك
فهنيئاً لنا هذا القلم في رحاب المنتدى

ألف شكر لك ولسمو شخصك وقلمك الراقي

أدام الله عطــاءك بكـل جميـل

تحيتـي لك محملـة بـ أجمـل الـورود..

نـــــــــــدى
غاااليتي

نــــــــــــــدى

لا استطيع ان اتمتم بعباراة الاعجاب لانه تخرج مني بكل خجل

امام ما اشاهده من قلم ينثر حروفاً لامسة الابداع بكل اللوانه واطيافه

ان ما اراه لا يمكن ان يكون شي عادي قمة الجمال في الكلمه وروعة الاحساس

والتعبير الصادق لله درك ياالغاليه

لك مني اجمل عبااراة التقدير والاعجاب


 
 توقيع : انسان غير

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


قديم 2009-04-19, 06:54 AM   #10


دلوعة المنتدى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4864
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 2013-08-27 (12:16 AM)
 المشاركات : 6,384 [ + ]
 التقييم :  21118
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



سلطان الأحساس كلمات معبره يعطيك الف عافيه على هالموضوع تقبل ودي


 
 توقيع : دلوعة المنتدى

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندمــا يتساقط الجمر ضماى انت روعة أصداح الحق إسلاميات 15 2012-04-26 11:24 PM
حين تكون الدمعة عز aвєєк 8явy روعة أصداح الحق إسلاميات 26 2012-01-27 10:27 PM
ثلج لمآ لا تكون أسودٍ . ›»تفاصيلے مبـعثره! روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم 11 2011-12-20 09:25 PM
°l||l° قد تكون .. قبل أن .. °l||l° بصمة مبدع روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم 5 2011-08-18 05:44 AM


الساعة الآن 09:35 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين