منتديات روعة احساس

منتديات روعة احساس (http://www.ro-ehsas.com/vb/index.php)
-   روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول (http://www.ro-ehsas.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   ........ كـــــــلام العيـــــون ....... << اول كتاباتي الشعريه ..؟؟ (http://www.ro-ehsas.com/vb/showthread.php?t=3774)

صرقوعه 2006-03-31 03:03 AM

........ كـــــــلام العيـــــون ....... << اول كتاباتي الشعريه ..؟؟
 
حلو ان الواحد يفهم لغه غير لغة الشفاه وهي لغة العيون 00
بصراحه كلام العيون احيان يكون يعبر عن صدق الشخص اكثر من كلام الشفاه 00
اتمنى تعجبكم قصيدتي المتواضعه والتي اسميتها ....؟؟

:ro131: كلاااام العيون :ro131:
الحين عرفت ان العيون اللي تناضر لايمكن تخون 00
وعرفت ان القوب الساهيه ماتعرف تنوح00
وعرفت ان الهوى ماهو من المستحيل 00
يابشرالحب نعمه واحمد الله لي حبيب 00 واليوم حبيت انا من عيون لعيون 00
حبي انا ماهو غريب حبي انا مو شي جديد 00 حبي تكرر كثيييير00
حبيت انا بلغة العيون 00 لغة ماعرفتها لين جربتهاا00
ناضرتني عيونه لين ناضرته عيوني 00 والتفت وقلت ((النضرات ممكن تخيب ))
لكن !! الغريب ان قلبي نبضه يزيد 00 والغريب اكثر ان عيوني عاندتني تبي تناضره من جديد 00
طاوعت العين والتفت وقلت يمكن الشعور اللي سرى بي سرى به00
والتفت ولقيته سارح فيني وعينه ماانزلت عني وقلبي احس انه يبيه 00
وبعدهااا عرفت اني انا وقلبي وكلي نبيه 00
هذا الحب والله وطحت انا فيه 00
وسهرت عيني وطالت ليالي 00 ابد مانام الليل الا وعيوني تناديه 00
تسلم على طيفه وتقبل اياديه 00
من يومهاا وحياتي كلها ترانيم 00 والحياة عندي صارت حلوه وسهله والناس كلهم طيبين 00
مدري قلبي صفى والا البشر متغيرين 00
والا وجهي المشرق مسح كل تكشير 00
حبه الصافي حبيبي خلاني ابحر في بحور العاشقين واعرف اسرار الهوى 00
واعرف الحب والحنين 00
الحب والله بتعيش فيه سعيد حب واستمتع وعيش حياتك سعيييييد 00


وسلاااااااااااااامتكم


تحياااتن .........؟؟

صرصر .......؟؟

¶ جـالكـــــسي ¶ 2006-03-31 03:20 AM

سعيـــد .. أوٍيهـآآآ ...

صـح لسـآنك صرقوعـه

الله الله الله وش هالكـلام الكبيـرٍ خخخخ

لا مو معقـوله صرقـوعه تـهوّري بس مو لهالدرجـه عاد خخخخ

الله لنا يانااس صرقوعه وصارت تكتب خخخ


ماقول الا الله يقرد عليك ياللي تناظر فيها وانشهد انك حول ولا اعمى ..


وهي حليلهـآ مسكينه ماتدري .. ع بالها معجب وحكي عيون .. والرجال اعمى > استح على وجهك وارفع معنوياتهاا ..


ماشالله عليك صرقوعـه قصيـده حلـووه .. انتي وعيونك تقولين بكلة عبده ..

لاهنتـي ولاعدمـنا قلـم واحسـآسك ..

صراحـه كلمـآت روعـه اخر شي اتوقـع تطلع مثل هالكلمـآت الحلوه .. منك


لاهنـتي وواصلـي كتاابـآتك ..


ينطيـك العافيـه


طشـآإو

مـاجد 2006-03-31 03:31 AM

صراحه روعه ...
اقتباس:

لكن !! الغريب ان قلبي نبضه يزيد 00 والغريب اكثر ان عيوني عاندتني تبي تناضره من جديد 00
من جد مسكته..

اقتباس:

مدري قلبي صفى والا البشر متغيرين 00
والا وجهي المشرق مسح كل تكشير 00
لاتحرمينا جديدك..

كلمه اخيره: مو تصدقين عمرك..خخخخخ <<<< ودي امدحها ولا اسبها ... بس اخاف تقلب علي والمثل يقول تغد عدوك قبل يتعشاك...


اقتباس:

ماقول الا الله يقرد عليك ياللي تناظر فيها وانشهد انك حول ولا اعمى ..
صدقت جالكسي..بس اظن انه حول ومزكم بعد... لانه حول شاف وحده جنبها مزيونه وحسبها هي ولو انه مو مزكم كان شم ريحتها الخايسه ومات...

خخخخخخخخخخخخخخخ

.:؛:. عـالية الصـيت .:؛:. 2006-03-31 08:16 AM

وأوييييييييييييييييييهـآآآآ .. وصرقوعه صارت تكتب شعـر


وأوييييييييييييهـاااا .. عقبآل البآآقي ان شاء اللهـ .

وأوييييييهـا وتراني بعـد انا اكتب شعـر .. بس منيب مضحيهـ بنفسي وحاطتهـ اخاف تنظلووني .. خخخخخخخخخخخ


واللهـ ياصرصر .. ابد1111111111111111ع دآم هذي اول كتآبآتكـ ..

مشاء الله تبآرك اللهـ ...


بس سوعآل يسدح نفسهـ .. هل كلآم الشعـر اللي قلتيهـ وااقعي ام لآآآ < يلعن ام الفضووولـ اللي زي هيكـ ..

مشكـورهـ صرصر على الشعـر ..

جووووونـآآن ^_^

صرقوعه 2006-03-31 08:46 AM

جاجا + ماجد =

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه




ابفهم انتم ماتعرفون ترفعون الواحد كله بالارض بالارض هع هع هع



ما اقول الاا يسلموو لان الشعر عجبكم وااضح من ردودكم القهريه ..؟؟
وكمان اقول لكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ +ههههههههههههه على ردودكم اللي تشرح الصدر حقيقه ...؟؟

<< تقول خبله انا طلعت احساسي لكم تهي تهي ههههههههههههه

<< تستحي البنت






لمووعه يسلموووو على المرور والكلام الجميل ..؟؟

والقصه صارت معي حقيقيه يعني واقع ..؟؟





تحيااااتي ..؟؟



صرصر ......؟؟

بنوته كويتيه 2006-04-03 10:22 AM

يه يه يه صرقووعه شاعره<<< تهز راسها وتقول مطاوعة اخر زمن
اول الغيث قطره يالله صرقووعه سمعينا احساسج تجاه الشعر
وصح لسانج

تركد لا تحداني 2006-04-03 10:47 AM

>>> تصفق


والله ياصرقوعه

احساس جميل

ولكل انسان احسااس
ويختلف من انسان لاخر
واهنيج انج اخترتي العيون
انا شخصيااا اخترت العيون لان احبها
والدليل توقيعي صورة عين
واسمي عيون نجلا
احب لغه العيون

واتمنى انج دايما ترجمين احساسج
لان الشعر هو المتنفس الوحيد للاحسااااس

شاكره ماكتبتي

وتقلبي وتقبلوا ارق تحيااايااااي

نديم القلم 2006-04-04 12:58 AM

صرقووووعه

صراحه احساس جميل والاجمل منه انه من القلب لذا ظهر لنا صادق

بدون اضافات


ما شالله عليك متعددت المواهب يا صرقووووعه اشد على ايدك

واصلي فاحساسك جميل


نديم القلم

عُـذِآرٍيً 2006-04-04 01:56 AM

صرقوووعه ..

هههههههههههههه الله يرجك

شمووع 2006-04-04 05:45 AM

الله يعطيك الف عافيه صرقوعه
على احساسك وكلماتك الصادقة
سلمتي وسلمت أناملك
وبصراحة هيضتيني في كتابة هالابيات

*********
آمنت في لغة العيون رسالة
تنهى أحاسيس الرجال وتأمر
مازلت أبحث في رسائل خالق
لكن جل الخلق لايتذكر ..!
حورية وقف الجمال حيالها
متسائلاَ : من بالتفوق أجدر
فرماه طرف العين دون اجابةِ
ورمى عليه السحر وهو مخدر


الساعة الآن 05:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين